حالات

حالات - عبارات رسائل كلمات

تم النسخ

قلب ميت من غدر السنين🎧💔🥺

2022-03-01

ليس كل من يضحك يعني سعيد خذوني گ مثال 😴💔

قلب ميت من غدر السنين🎧💔🥺

2022-03-01

وبرحيلك يا اخي تدمر كل شيء في داخلي گ الدميه تبدو سعيدة من الخارج ولكن بداخلها فراغ مؤلم 💔

امير الظلام

2022-03-01

أشُدٍ آلَجّروٌحً آلَمًآً لَيَسِ آلَتٌيَ تٌبًدٍوٌ آثًآرهّآ فُيَ مًلَآمًحًنِآ بًلَ آلَتٌيَ تٌتٌرکْ آثًرأ لَآ يَشُآهّدٍهّ آحًدٍ فُيَ آعٌمًآقُنِآ

ريتاج

2022-03-01

سيعوضك لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضى عليك سهلا ❤️🥰

امير الظلام

2022-03-01

هل هناك وجع اقسى من أن يقف الكلام بين فمك وحنجرتك أن إظهرته ندمت وإن أبقيته تألمت

طالب جامعي

2022-03-01

قد تمضي بنا الايام و السنين لكن لا يمكن نسيان ما حدث في طياتها....لا يمكنني نسياك 🥺🥺🥺😥

ARMY JIMIN

2022-03-01

جلِسناً نحَدِق مْنِ بعَيِد على. احَلامِنا الذِي حقِقَها الاخَروُن

وحـيده كالقمر😴🖤

2022-03-01

‏الصمت أيضًا له صوت، لكنه بحاجة إلى روحٍ تفهمه. - وحـيده لنـفسي😴🖤

قويه 🖤✨

2022-03-01

:گوني قويه ولا تستلمي واجهي كل شي🖤💁🏻‍♀ لا تجعلي اي شي يگسـرگ👌🏾👑

وحـيده كالقمر😴🖤

2022-03-01

‏أجلتُ دائمًا مشاعري ‏لأجلٍ غير معلوم ‏راكمتُ وراكمتُ ، لم أقل الكلمة في وقتها ولم أبكي حين كانت دمعتي عالقة على جفنيّ ، ظننتُ بذلك أنني سأفوز ‏بجائزة الكبرياء ولكنني خسرتُ بجدارة حقي ‏في الخلاص منها أنني الآن كومة أشياء خبئتُها جيدًا😴💔

وحـيده كالقمر😴🖤

2022-03-01

الوضع كارثي من جميع النواحي لكن دايماً أحب أخذ وضعية إني شخص مايحس ، وأمشي # بدون مشاعر🙂💔

زٍهّرةّ آلَربًيَعٌ

2022-03-01

‏طرِيقك كالوردة يبدأ بالشَّوك فإذا سقيتهُ بالأمل تفتحت الزُّهُور وانبعثت منه رائِحة السَّعادة الجمِيلة، فلا تيأس فالفرح قريب والبهَجة قادِمة هيَّا أبتسِم ثم انطلق مُستعينًا بالله فهو يُحبك و سَيُحقق آمالك .

شبه عايشه 🖤🥀

2022-03-01

مًَ أحًبً أفُـهّـمً آلَحًآجّـآتٌـ آلَمًعٌقُدٍهّـ لَوٌ کْآنِ فُـيهّـآ خِـير مًآ تٌـعٌقُدٍتٌـ

سعيد الحكمي

2022-03-01

ت̲ع̲ب̲ت̲ ل̲اج̲ل̲ہ̲ ف̲س̲ال̲ۆ̲ن̲ي̲ م̲اذ̲ س̲ي̲ج̲از̲ي̲ك̲ ف̲أج̲ب̲ت̲ہ̲م̲ ب̲ہ̲د̲ۆ̲ء م̲ك̲ان̲ت̲ي̲ ف̲ي̲ ق̲ل̲ب̲ہ̲ ت̲ك̲ف̲ي̲ن̲ي̲

بنت ابوها 🕊❤

2022-03-01

صادفتني جمله بتقول: في موافق عامله زي قهوه. طعمها ﻤر بس بتفوق وتخليك تصحيح. بس الحقيقه ان مهما كانت صعبه إن مهما كانت صعوبه اللي بتمر بيه فأكيد. ربناعندو حكمه في انك تعيش الشي ده جايز ربنا عاوز يوفقك ويخليك. يوريك حاجه انت مش شايفها. وش بعيدة بعد محنه الصعبه تبدا تعيش احسن مراحل حياتك... متستعجلش كلها الوان 🕊❤

ربما كاتبه

2022-03-01

خاتم العقد سيزين يديها الناعمتين ويرسم اجمل ابتسامه ع شفتيها. ..

ربما كاتبه

2022-03-01

سلاماً على آلغمآزتآن آللتآن تزينآن مبسمگِ ☺ !~گأنهمآ حبتآ بندقٍ ، سقطتآ في إناءٍ من شوگولآ ✌🙊 ...

ربما كاتبه

2022-03-01

المرأة ينقصها شي موجود عند الرجل والرجل ناقصه شي عند المرأة لم نخلق متشابهين بل خلقنا لنكمل بعضنا البعض بحب

ربما كاتبه

2022-03-01

قالت فتاه اخبروه ان مهري سيكون الف روايه.. وان اراد الطلاق مؤخري سيكون قراتها جميعها

ربما كاتبه

2022-03-01

ما۶ـَندي آسرأر ؛ بـُسِہٰ ۶ـَندي حيآة مآ تخصك ، 🔥🌚.

ربما كاتبه

2022-03-01

عيناك ك يومان واحد من أيلول وأخر من نيسان وشفتاك ك اثنا عشر شهرا كلها آب أما وجهك من صباحات لا تغيب فيه الشمس يوما ..

هيصك،ث

2022-03-01

عامل الناس بما تحب أن يعاملوك ⁦👌🏼⁩🔥

صدام

2022-03-01

:لسـت متڪبـره ولڪنـني املـڪ ثقـة باني ڪـالتـاريخ لا اتڪـرر مرتـيـن🖤🥀

رشُرۆشُہ ♥

2022-03-01

اللهم كن معي فلا احد يفهمني💔

Bäsänt ♕❤❤♡

2022-03-01

😎 غرورى وكبريائى لا يسمح لي بتحدث معا بعض البشر 😎

Bäsänt ♕❤❤♡

2022-03-01

*تـعـلقـت بـكـ كـثـيـرآ : ونـسـيـت أن هُـنـاك شـيء يـسـمـى { الـنـصـيـب }*🥀💔

"وشلون مغليگ*"

2022-03-01

. يارب 🤲🥺.*يا كريم *يا لطيف .

"وشلون مغليگ*"

2022-03-01

. . *طٌالبگ بسٍ قليِ ....گيِفگ 🥺*

"وشلون مغليگ*"

2022-03-01

. ۆلُا فَارٍقہ معٍايَا الُناس ميَن رٍاضيَ ۆميَن بصاص.🥺♥️

"وشلون مغليگ*"

2022-03-01

. إلُِﮯ متى وُانا انتضرٍ وُالُِشُوُقٌ فُي عٍيني.🥺♥️*

Bäsänt ♕❤❤♡

2022-03-01

الـلغه العربـيه مخـطئه لـا اظـن أن للغـائب ضميـر 🖤🥀❕

"وشلون مغليگ*"

2022-03-01

. طال بعدگ وانتضرتگ .🥺♥️

"وشلون مغليگ*"

2022-03-01

. فُيَ سِگةّ آلَحًرمًآنِ ضآعٌتٌ نِصّ أمًآنِيَنِآ 🥺♥️

وتين

2022-03-01

لأن الله يحبها يجعل كل من يراها يحبها 😘

غزل 💜

2022-03-01

يأخذ الإنسان دروسه المؤلمة، من الأشياء التي أدخلها قلبه و استأمنها عليه .

Ranooooosh🌺

2022-03-01

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا اللَّهَ ذِكْرًا كَثِيرًا} - أستغفرالله العظيم واتوب اليه - لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير - سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم - لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين - الله اكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا

ᬊᬁروح حزينهᬊᬁ

2022-03-01

شكرا لكل تلك الوعود الكذابه التي علمتني انه مهما كان صاحب الوعد علي ان لا أضع آمالي ع وعوده فالوعود كلام ينطق فكم مَن وعد بالبقاء و عدم التخلي و هو بكل فرصه كان يحاول الإبتعاد حتى رحل.. 🖤🕊️

ȿֺwִ͠𝗲ᥱֺ︪︩ȶ

2022-03-01

أشعُر بالملل، ببرود الأيام، فقدت رغبتي بقراءة الكتب، بمشاهدة الأفلام والكتابة وحتي البكاء، لا أود التواصل مع أحد ولا أشعر بأي رغبةٍ في مخالطة الناس، كما لا يهمني بتاتاً أن يُساء فهمي. لا شيء سوي النوم و الإستيقاظ علي أمل أن تمضي هذهِ الأيام

تـعـزيـة😍🥰

2022-03-01

✍️كل ما نرى حولنا مِن ضجيج الحياة سيخبو ويتلاشى عند أول ليلة في قبورنا.. ولن يبقى إلا نور القرآن أنيساً لوحشتنا ‼️

تـعـزيـة😍🥰

2022-03-01

كم كنت اتمنى انني لْـۆ كنت مع رسول الله ﷺ في ذاك الزمان لأكون معه الان في الجنه .. 🥺 اللهم احشرنا مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولائك رفيقا . 🤍

هلوشه 💓

2022-03-01

قال لقمان لأبنه : يا بني لا تؤخر التوبه فإن الموت قد يأتي بغته!! وقال رجل لزهير بن نعيم : يا أبا عبد الرحمن توصي بشيء؟ قال نعم : إحذر أن يأخذك الله وانت على غفلة فإذا كانوا - وهم بذاك الزمن - يحذرون من الغفله، فكيف بنا ونحن بأخر الزمان وقد أصبحت الفتن كحباتِ الرِمال!! احذروا واستفيقوا قبل أن ياتي احدكم الموت 💜

هلوشه 💓

2022-03-01

‏لكل من يقرأ الأبراج، الأمر خطير! ‏يقول الشيخ صالح آل الشيخ: ‏من قرأ الصفحة التي فيها الأبراج وهو يعلم برجه الذي ولد فيه أو يعلم البرج الذي يناسبه وقرأ مافيه فكأنه سأل كاهنا فلا تقبل له صلاة أربعين يوما فإن صدق بما في تلك البروج فقد كفر بما أنزل على محمد ﷺ ‏⁧ #الابراج_خرافه⁩

قابوسية الدم..

2022-03-01

ستزهر يا قلبي و سترتوي حتى يُنسيك الله ما مرر بگ فالحزن لا يليق بگ..🍒🕊️

قابوسية الدم..

2022-03-01

كلماتي الصغيرة.. حروفي الجميله.. اسطري غير المنظمه.. ذات المعاني المبعثرة.. لكُن بقلبي الكثير.. ف حديث قلبي يصاحبكن دائما.. و مشاعري معكن.. انتن قطعه من ذلك الجزء الأيسر من صدري.. 🖤 أسيرة القلم.. 🕊️🖤

قابوسية الدم..

2022-03-01

الحب كلمه صغيرة تقال كثيرا و لكن القليل من يتقن معناها و محظوظ من يعيش بين احضانها.. 🖤🕊️

قابوسية الدم..

2022-03-01

يرمون الكثير من الكلام لأنهم لم يثقوا بانفسهم و لم يحبوا كما احببناهم هذا الذي جعلهم لا يثقون بمقدار محبتنا لهم و اخلاصنا فاخترعوا الكثير من الأعذار و ابتعدوا دون مبرر..🖤🖤

قابوسية الدم..

2022-03-01

عطاء حبي لا ندم فيه مهما كان الألم فأنا كنت صادقة الوعد و الوفاء.. 🖤🕊️

دلوعةة ابوهاا💕💕

2022-03-01

انا ما عمري خفت من جملة كما تدين تدان، وعمري ما خفت الدائرة تدور عليّ ، بالعكس اتمنى كل اللي أسويه مع الناس اللي حولي أو اللي في نيتي ينرد لي

قابوسية الدم..

2022-03-01

شكرا لكل تلك الوعود الكذابه التي علمتني انه مهما كان صاحب الوعد علي ان لا أضع آمالي ع وعوده فالوعود كلام ينطق فكم مَن وعد بالبقاء و عدم التخلي و هو بكل فرصه كان يحاول الإبتعاد حتى رحل.. 🖤🕊️